الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيلور نافاس ليس جاهزاً للمشاركة في ديربي مدريد

02:13 17/11/2017

لن يكون كيلور نافاس جاهزاً للمشاركة في ديربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل، على الرغم من اقترابه من العودة إلى الملاعب وتجاوز الإصابة.

وحسب صحيفة “ماركا” فإن زين الدين زيدان حسم قراره اليوم بمشاركة كيكو كاسيا أساسياً في ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد، وذلك بعد مشاركة كيلور نافاس في الجزء الأول فقط من تدريبات ريال مدريد الجماعية صباح الخميس، حيث ظهر الحارس الكوستاريكي على أنه ليس جاهزاً بعد.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن كيلور نافاس لن يكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب إلا بعد أسبوع من الآن، حيث أنه سيعود إلى لائحة الفريق ابتداءً من مباراة ملقا ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وأصبح ريال مدريد مطالباً بالعودة بنقاط الفوز من ملعب واندا ميتروبوليتانو أمام مضيفه أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري، من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب ومحاولة تقليص فارق الـ 8 نقاط مع المتصدر برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة