الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو ييلغ ميسي بالفائز بالكرة الذهبية عبر اتصال خاص

سامر جرادات

13:47 15/11/2017

ادعى موقع بالون دور الالكتروني بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أجرى اتصالاً خاصاً بمنافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ليبلغه بنتائج التصويت على جائزة الكرة الذهبية.

صحيفة ديلي ميرور نقلت عن بالون دور القول بأن رونالدو فاز بالتصويت على الكرة الذهبية ليظفر بالجائزة الخامسة له، الأمر الذي دفعه للاتصال بميسي لإبلاغه بذلك.

ويُعرف عن مجلة فرانس فوتبول بأنها تبلغ الفائز بجائزة الكرة الذهبية بعد الانتهاء من فرز الأصوات، وذلك قبل الإعلان رسمياً عن هويته لوسائل الإعلام والجماهير، وهو ما يفسر اتصال رونالدو بمنافسه المباشر ميسي لإبلاغه بأن السباق حسم.

واستطاع بذلك كريستيانو معادلة إنجاز ميسي الذي نال جائزة الكرة الذهبية 5 مرات في مسيرته، الأمر الذي دفع ليونيل لكي يهنئ البرتغالي على ذلك.

الجدير بالذكر أن رونالدو توج بجائزتي أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في أوروبا المقدمة من الفيفا واليويفا عن العام الحالي 2017  ، كما ظفر بالجوائز الثلاث في العام الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة