الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مثلث خط الوسط في ريال مدريد .. أي نهاية ؟!

أحمد تاضومانت

23:55 14/11/2017

يعاني نادي ريال مدريد الإسباني من تراجع مرعب منذ بداية الموسم الحالي ، سواء على صعيد مسابقة الدوري الإسباني أو ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا .

ويعود سبب هذا الأمر إلى تذبذب أداء مثلث خط الوسط المكون من الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كارلوس كاسيميرو والألماني لوكا مودريتش .

وشكّل خط الوسط في ريال مدريد قوة ضاربة للخصوم في الموسمين السابقين ، لكن هذا الثلاثي لم يحافظ على تلك الشخصية التي ميزته سابقاً ، فصار نقطة ضعف بعد أن كان نقطة قوة .. وهو ما بدا واضحاً أمام جيرونا حيث مرر مثلث خط الوسط في النادي الملكي 40 تمريرة خاطئة ، وهو رقم سيء لثلاثي عُرف عنه التمرير السليم .

أما في مواجهة توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا ، فقد فشل ثلاثي خط الوسط في صناعة أكثر من 3 فرص في 90 دقيقة ، وهو رقم شحيح وسيء لحامل لقب المسابقة الأوروبية مرتين متتاليتين .

ويُعزى هذا التراجع إلى افتقاد هذا الثلاثي للحافز والدافع لتقديم المزيد من العطاء ، وهو الأمر الذي يمكن أن يؤدي لاندثارهم في الأيام القادمة ، بسبب حرص زين الدين زيدان على منح الفرصة للوافدين الجديدين لورينتي وداني سيبايوس .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة