الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد لن يتخلى عن جاريث بيل

10:37 13/11/2017

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد لن يتخلى عن النجم الويلزي جاريث بيل كما أشيع في الساعات الماضية بعد تعرضه لانتكاسة جديدة.

وكان من المفترض عودة جاريث بيل إلى الملاعب خلال مواجهة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، لكن اللاعب تعرض لانتكاسة جديدة ستطيل فترة غيابه عن الملاعب.

وادعت العديد من المصادر أن إدارة النادي الملكي سئمت من إصابات بيل وقررت بيعه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

لكن صحيفة ماركا نفت هذه الادعاءات وأكدت على أن رئيس النادي فلورينتنو بيريز والمدرب زين الدين زيدان ما زالا يثقان بقدرات بيل وما يمكنه تقديمه لهذا الفريق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيريز قد يلجأ إلى احتمال بيع بيل في الصيف لاسيما وأنه سيجلب سعر مناسب من الأندية الإنجليزية، لكن تبقى الأولوية لمحاولة مساعدته على استعادة لياقته البدنية والحفاظ عليه مع الفريق.

وأضاف التقرير أن زيدان وإدارة ريال مدريد يعلمان جيداً أن هذه أكثر فترة يحتاج فيها اللاعب للمساندة في ظل أزمة الإصابات التي يمر بها، لذلك لن يكون خيار البيع مطروحاً الآن وكل شيء سيتأجل حتى الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

الأكثر قراءة