الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزجاجي جاريث بيل .. كم كلف خزانة ريال مدريد ؟!

أحمد تاضومانت

15:14 11/11/2017

تعرض الويلزي جاريث بيل ، نجم نادي ريال مدريد الإسباني ، لإصابة جديدة على مستوى عضلة الفخذ ، في المران التدريبي للنادي الملكي أمس الجمعة ، حيث سيغيب على إثرها إلى نهاية العام الجاري .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن جاريث بيل غاب عن 40 مُباراة مع نادي ريال مدريد في آخر 60 مُباراة .

وأشارت صحيفة ماركا إلى أن جاريث بيل تعرض لـ 24 إصابة مع ريال مدريد منذ قدومه في عام 2013 ، بمعدل 5 إصابات كل موسم ، وتقدر نسبة غيابه عن مباريات الفريق بـ %44 .

تابع: ريال مدريدالدوري الاسبانيمباريات اليوم

من جهة أخرى ، كشفت صحيفة ” آس ” المقربة من نادي ريال مدريد ، أن جاريث بيل انضم إلى النادي الملكي بحوالي 101 مليون يورو ، ويحصل على 16.7 مليون يورو كراتب سنوي ، لكنه غاب عن العديد من المباريات بسبب الإصابة ، مما يعني أنه يُكلف النادي مليون و60 ألف و377 يورو عن كل مباراة لعبها ، كما حصل في كل دقيقة يلعبها على 13 ألف و593 يورو .

وكان جاريث بيل قد تعرض للإصابة أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وكان من المتوقع عودته أمام أتلتيكو مدريد في 18 نوفمبر القادم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

الأكثر قراءة