الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يعلق ضاحكاً بشأن صمت بيكيه على غير العادة

أحمد رمضان

15:48 09/11/2017

علق سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد على صمت مواطنه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في الآونة الأخيرة ، وعدم الدخول في مهاترات بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي كما حدث في أكثر من مناسبة.

واشتعلت الأجواء بين جيرارد بيكيه وشريحة واسعة من الجماهير الإسبانية عقب التغريدات التي أطلقها لاعب نادي برشلونة خلال الاستفتاء على استقلال إقليم كتالونيا ، مما جعله عرضة لصافرات الاستهجان.

وتحدث سيرجيو راموس في مقابلة مع إذاعة “كادينا سير” عن صمت جيرارد بيكيه على غير العادة وقال ضاحكاً : “بيكيه يعيش حالة من الهدوء في الوقت الحالي ولكننا لا نعرف إلى متى سيستمر هذا الهدوء”.

وتابع بقوله : “بيكيه يعلم أنه سوف يتم تسليط الضوء على أي شيء يقوله ، وبالتالي الأجواء لم تكون مريحة ، يجب أن نحافظ على الهدوء لأن صافرات الاستهجان غير ضرورية وأتمنى تجنب خلط السياسة بالرياضة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة