الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثورة في ريال مدريد .. 10 نجوم ضمن مخططات بيريز لتدعيم الملكي !

أحمد تاضومانت

22:33 08/11/2017

يسعى فلورينتينو بيريز ، رئيس نادي ريال مدريد ، لتدعيم صفوف النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة .

وتلقت إدارة نادي ريال مدريد ، وابلاً من الانتقادات ، حيث هاجم كريستيانو رونالدو سياسة النادي في سوق الانتقالات الصيفية السابقة ، لا سيما بعد بيع ألفارو موراتا وخاميس رودريجيز وبيبي ، وعدم تعويضهم بالشكل المطلوب .

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

وقالت شبكة ” ديارو جول ” الإسبانية ، إن فلورينتينو بيريز وضع قائمة تضم 10 نجوم من أجل تجديد دماء النادي الملكي في الصيف المقبل .. حيث تضم القائمة 5 لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وأوضح ذات المصدر ، أن ألكسيس سانشيز ، نجم آرسنال الإنجليزي ، يتواجد على رأس القائمة ، إلى جانب الثنائي الإسباني خوان ماتا وأندير هيريرا ، نجمي مانشستر يونايتد ، بالاضافة إلى زميلهما في النادي ، زلاتان إبراهيموفيتش .

كما تضم القائمة كلاً من إيمري تشان ، لاعب وسط ليفربول ، وليون جوريتسكا متوسط ميدان شالكه الألماني ، ومدافع لاتسيو ستيفان دي فريج ، حارس أتلتيك بلباو كيبا ، وثنائي أتلتيكو مدريد لوكاس هيرنانديز وخوسيه خيمينيز .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة