الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع بين آرسنال وليفربول على ضم كيلور نافاس

18:25 08/11/2017

لايزال مستقبل الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس غير مؤكدٍ مع ريال مدريد، حيث أن الحارس يدخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ليفربول وآرسنال.

وحسب صحيفة “Diario Gol” فإن كيلور نافاس أصبح يفكر جدياً في الرحيل عن ريال مدريد، حيث أن الدولي الكوستاريكي لم يعد يشعر أنه محط ثقة المدرب زين الدين زيدن وخصوصاُ الرئيس فلورنتينو بيريز الذي يصر على التعاقد مع حارسٍ جديد خلال الصيف المقبل.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تراقب وضع كيلور نافاس مع ريال مدريد، وعلى رأس الأندية المهتمة بضم الكوستاريكي يأتي ليفربول وآرسنال اللذان يستهدفان تدعيم مركز حراسة المرمى خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرتبط كيلور نافاس (30 سنة) مع ريال مدريد بعقٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة في صيف 2014 قادماً من ليفانتي مقابل 10 ملايين يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

الأكثر قراءة