الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يستعيد نجومه المصابين ضد أتلتيكو مدريد

سامر جرادات

13:34 07/11/2017

تنفس المدرب زين الدين زيدان الصعداء بتحقيق ريال مدريد الانتصار بثلاثة أهداف دون رد على لاس بالماس في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، الأمر الذي سيمنح الفريق بعضاً من الوقت لالتقاط أنفاسه واستعادة المصابين.

ريال مدريد لن يلعب أي مباراة خلال منتصف الأسبوع الحالي وطوال الأسبوع المقبل بسبب انخراط اللاعبين مع المنتخبات الدولية في أسبوع الفيفا، على أن تعود المنافسات في 18 نوفمبر عبر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

ومن حسن حظ زيدان بأنه خلال هذه الفترة سيستعد معظم لاعبيه المصابين وفي مقدمتهم حارس المرمى كيلور نافاس والظهير الأيمن داني كارفاخال، فيما سيعود الويلزي جاريث بيل إلى الملاعب إلى جانب المدافع رافاييل فاران.

تابعأخبار مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المتوقع أن يشارك الرباعي كأساسيين ضد أتلتيكو كونهم سينخرطون في التدريبات الجماعية للفريق مع بداية الأسبوع المقبل.

وسيبقى الكرواتي ماتيو كوفاسيتش هو الوحيد المستبعد عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، فيما لا يبدو موعد عودته للملاعب واضحاً حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

الأكثر قراءة