الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاران يعرب عن سعادته بالعودة إلى منتخب فرنسا

بلال محمد

01:40 07/11/2017

أعرب المدافع الفرنسي رافائيل فاران لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن سعادته بالعودة إلى منتخب بلاده، بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به.

وأعلن ديدييه ديشامب عن ضم المدافع رافائيل فاران في قائمة منتخب فرنسا، على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، لم يلعب مباراتين ريال مدريد الأخيرة ضد توتنهام ولاس بالماس، بعد أن أصيب بإصابة عضلية خلال هزيمة اللوس بلانكوس من جيرونا.

وعلى الرغم من المخاوف المتعلقة بالإصابة، سافر رفائيل فاران إلى فرنسا، ومعرباً عن سعادته بالعودة بين زملائه في المنتخب الوطني، قبل مبارياتهم الودية هذا الأسبوع ضد ويلز وألمانيا.

وقال ديشامب للصحفيين عندما سئل عن إدراج فاران لقائمة منتخب فرنسا: “أنه كان لديه إصابة طفيفة قبل أسبوع ولم يتمكن من اللعب يوم الأحد مع ريال مدريد، ولكن سنقوم بتقييم الوضع خلال الـ72 ساعة القادمة”.

وتحدث فاران قائلاً: “أنا سعيد بالعودة إلى المنتخب الوطني كما هو الحال دائما، ووصلت متأخرا قليلا لأنني فاتت الرحلة الأولى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة