الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد .. ورحلة العودة الأصعب أوروبياً منذ 2013

أحمد تاضومانت

17:34 02/11/2017

مُني ريال مدريد الإسباني بهزيمة كبيرة على يد توتنهام هوتسبير الإنجليزي مساء أمسٍ الأربعاء ، وكانت هذه الهزيمة بمثابة الصفعة القوية لبطل أوروبا ، الذي يواجه أزمات عديدة هذا الموسم محلياً وأوروبياً .

وقالت صحيفة ” ماركا ” المقربة من نادي ريال مدريد إن عناصر النادي الملكي عاشوا أجواء مماثلة لما عاشوه في ليلة الخسارة ضد بوروسيا دورتموند بنتيجة (4.1) في 2013 .

وأوضحت ذات الصحيفة أن الوجوه كانت عابسة بعد المباراة في غرف الملابس ، وزيدان الهادىء كعادته كان يبحث عن إجابات لما يحدث .

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رحلة العودة لمدريد كانت صامتة ، أما زيدان ومساعديه في الجهاز الفني فكانوا يتباحثون عن أسباب الهزيمة المؤلمة ضد توتنهام .

وأكدت ماركا على أن زيدان لا تزال لديه الثقة في اللاعبين اللذين حققوا دوري الابطال مرتين على التوالي ، هذا ما قاله للرئيس وللإداريين الحاضرين في ويمبلي ، لدرجة أن النادي لا ينوي وضع أي تخطيط للتعاقدات في يناير ، بالرغم من التقارير الداخلية التي تؤكد ضرورة تعزيز بعض المراكز ، ومنها الخط الخلفي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

الأكثر قراءة