الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجراس الإنذار تنفجر في ريال مدريد

أحمد تاضومانت

17:03 02/11/2017

تلقى ريال مدريد هزيمة قاسية أمام توتنهام الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف وحيد ، في المواجهة التي جرت على أرضية ملعب ” ويمبلي ” ، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا .

ويعيش ريال مدريد فترة فراغ ، حيث تلقى الهزيمة الثانية على التوالي ، بعد الخسارة المفاجئة أمام جيرونا في مسابقة الدوري الإسباني ، وهو الأمر الذي جعل صحيفة ” ماركا ” الإسبانية تصف حالة النادي الملكي بـ ” أجراس الإنذار تنفجر ” .

وأوضحت الصحيفة أن ملعب ويمبلي شهد على أثقل هزيمة ريال مدريد في عهد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، الذي توج مع الفريق الملكي بدوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين .

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي ، أن أزمة الدوري الإسباني تسربت إلى دوري أبطال أوروبا ، حيث كان معروفا أن معاناة ريال مدريد في الليجا لا تؤثر بالسلب على أداءه في دوري أبطال أوروبا .

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني خلف توتنهام هوتسبير الإنجليزي برصيد 7 نقاط ، ويحتاج رجال زيدان إلى نقطة وحيدة من أجل العبور رسميا إلى الدور القادم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة