الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام أول فريق يهزم ريال مدريد في دور المجموعات من الأبطال منذ 5 أعوام

بلال محمد

02:29 02/11/2017

يعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من سوء نتائج ومستوي هذا الموسم، خاصة وبعد أن فقد 10 نقاط في بطولة الليغا وإبتعاد منافسه المباشر برشلونة في الصدارة، والهزيمة الثقيلة التي تلقاها من نادي توتنهام الإنجليزي.

وزادت أوجاع نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الهزيمة من النادي الإنجليزي توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب ويمبلي المعقل الجديد للنادي اللندني.

وكشفت التقارير الصحفية والإحصائيات، عن أن نادي توتنهام الإنجليزي، هو أول فريق يهزم اللوس بلانكوس ريال مدريد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا منذ أكتوبر 2012، حين خسر من نادي بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين مقابل هدف، ليوقف عدم هزيمته لـ30 مباراة.

نادي توتنهام هو أيضاً أول فريق إنجليزي ينتصر على ريال مدريد الإسباني منذ عام 2009، عندما فاز نادي ليفربول برباعية نظيفة.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين ريال مدريد وتوتنهام، والتي أقيمت على ملعب سنتياغو برنابيو معقل اللوس بلانكوس، إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة