الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أكبر 3 هزائم لريال مدريد من الفرق الإنجليزية

بلال محمد

01:58 02/11/2017

كشفت تقارير صحفية عالمية وإحصائيات، عن أكبر 3 هزائم لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من الفرق الإنجليزية، بعد الخسارة الثقيلة من النادي اللندني توتنهام.

وخسر نادي ريال مدريد الإسباني مساء يوم الأربعاء، من نادي توتنهام الإنكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب ويمبلي المعقل الجديد للنادي اللندني.

وأشارات الإحصائيات إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، تلقي في الماضي هزيمتين ثقيلتين في بطولة دوري أبطال أوروبا من الفرق الإنجليزية، من ديربي كاونتي بأربعة أهداف مقابل هدف عام 1975، ونادي ليفربول برباعية نظيفة عام 2009، وقبل الهزيمة الأخيرة من توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفض توتنهام شراكته في الصدارة مع ريال مدريد ورفع رصيد إلى 10 نقاط، في حين تراجع النادي الملكي للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يحتل دورتموند المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة