الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إحصائية تثير قلق ريال مدريد قبل مواجهة جيرونا

15:07 29/10/2017

سلطت صحيفة ماركا الضوء على نتائج ريال مدريد خلال الزيارات الأولى لملاعب الخصوم، وذلك قبل أن يحل الفريق ضيفاً على جيرونا اليوم الأحد لحساب الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ولم يسبق لريال مدريد أن زار ملعب جيرونا في بطولة الليجا من قبل، أي أن هذه ستكون أول زيارة لملعب “مونتيلفي” الذي سيحتضن مباراة اليوم.

وهذا الملعب رقم 61 الذي سيزوره ريال مدريد منذ تأسيس بطولة الدوري الإسباني عام 1928، وتوضح الأرقام أن نسبة انتصارات الفريق الملكي ليست مرتفعة في المواجهات الأولى التي يخوضها على ملاعب الخصوم.

وكانت نتائج ريال مدريد خلال 60 مباراة الأولى لملاعب جديدة مقلقة بعض الشيء، حيث حقق 29 انتصار فقط وتلقى 18 هزيمة وتعادل في 13 مناسبة، بنسبة انتصار لا تتعدى 50%.

ورغم أن هذه النتائج ليست كارثية، إلا انها غير جيدة بالنسبة لفريق بحجم ريال مدريد الذي تتجاوز نسبة انتصاراته بالعادة حاجز 70%.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة