الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاييخو الزجاجي يستعد لخوضه مباراته الأولى مع ريال مدريد

سامر جرادات

09:48 26/10/2017

اقترب خيسوس فاييخو من خوض مباراته الأولى بقميص ريال مدريد خلال الموسم الكروي الحالي وذلك بعد غياب طويل عن الملاعب امتد منذ بداية الموسم الحالي.

فاييخو لم يلعب أي مباراة ريال مدريد في الموسم الحالي حتى الآن بسبب تعرضه للإصابة قبل انطلاق الموسم، ليغيب بالتالي عن 15 مباراة لصالح ريال مدريد.

وغاب فاييخو عن 9 مباريات بسبب إصابة في العضلات الخارجية للفخذ الأيسر، قبل أن يتعرض لإصابة في العضلات الداخلية حرمته من اللعب لمدة 6 مباريات.

ورغم مشاركة فاييخو في مباراة منتخب إسبانيا تحت 21 عام إلا أن زيدان لم يشركه في  أخبار مباراة ريال مدريد القادمة ضد خيتافي مفضلاً إبقائه على دكة البدلاء رغم إصابة كارفاخال ومارسيلو، فيما لم يتم استدعائه لمواجهة إيبار الماضية.

وسيلعب اليوم فاييخو مباراته الأولى في افتتاح مباريات ريال مدريد في كأس الملك ليبدأ بالتالي مشواره مع الفريق الأبيض لأول مرة منذ انتقاله إليه صيف 2015.

الجدير بالذكر أن فاييخو كثير الإصابات، حيث غاب عن 11 مباراة في الموسم الماضي بقميص آينتراخت فرانكفورت بسبب الإصابات، فيما غاب عن 16 مباراة في الموسم ما قبل الماضي بسبب الإصابات أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

الأكثر قراءة