الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يطالب بتحديث نظام التحكيم

16:53 22/10/2017

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يطالب الاتحاد الإسباني بتحديث نظام التحكيم في الليجا في ظل الأخطاء التحكيمية التي تكررت كثيراً هذا الموسم.

ويرى ريال مدريد أنه تعرض للضرر من الأخطاء التحكيمية في الموسم الحالي بعد أن أن تجاهل الحكام احتساب 3 ركلات جزاء له كانت كفيلة بتحسين وضعيته في سلم الترتيب.

كذلك تم احتساب هدف غير شرعي لبرشلونة في مواجهة ملقا بعد أن تجاوزت الكرة خط الملعب بشكل كامل قبل تحويل لوكاس ديني العرضية لجيرارد ديولوفيو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الجميع يشعر بالاستياء في ريال مدريد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.

وأضاف التقرير أن فلورنتينو بيريز تحدث مع لويس لاريا رئيس الاتحاد الإسباني بخصوص تحديث نظام التحكيم في الليجا، حيث يطالب بيريز بإنهاء السرية المحيطة بقرارات الحكام مثلما يحدث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت ماركا على أن ريال مدريد لا يبرر بدايته السيئة في الليجا بقرارات الحكام، لكنه يعتقد أنه مطالب بتقديم 100% في كل مباراة وعدم ترك أي هامش للخطأ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مباشر باريس ودورتموند: القائم يحرم سان جيرمان من هدفين متتاليين.. فيديو

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج في الكأس

بعد عبدالقادر وهاني.. كهربا يتعرض لإصابة في مران الأهلي

النصر يهزم الخليج بثلاثية ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي الكأس

الهلال يكشف عن تطورات حالة نيمار والدوسري قبل لقاء التعاون

مباشر باريس ودورتموند: فولكروج يفتتح التسجيل للأسود.. فيديو

الأكثر قراءة