الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. الكشف عن مدة إيقاف كريستيانو رونالدو

أحمد رمضان

18:08 28/01/2015

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن إيقاف لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو لمدة مباراتين بعد طرده بالبطاقة الحمراء المباشرة في المباراة الماضية ضد قرطبة.

وطرد كريستيانو رونالدو في الدقيقة 82 من المباراة التي خاضها ريال مدريد في يوم السبت الماضي ضد قرطبة على ملعب نويفو أركانخيل ، حيث صفع المدافع أديمار وهو ما تسبب بعاصفة قوية في المدرجات.

اقرأ أيضاً:

كاسياس وسيرجيو راموس .. حُماة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يخضع لفحوصات طبية روتينية

وتكهنت وسائل الإعلام الإسبانية في الساعات الماضية بتطبيق عقوبة الإيقاف على رونالدو لمدة مباراتين بسبب تقرير حكم المباراة أليخاندرو هرنانديز الذي لم يذكر فيه بوجود حالة اعتداء ، بل بسبب دفع منافس دون كرة.

وسيغيب رونالدو عن مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد وإشبيلية ، لكنه سيكون موجوداً خلال الزيارة التي سيقوم بها فريق المدرب كارلو أنشيلوتي لمواجهة أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون في 7 فبراير المقبل.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مسؤولي ريال مدريد قرروا الالتزام بقرار لجنة المسابقات ، وأنهم لا يخططوا لاستئناف عقوبة الايقاف لمباراتين المفروضة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة