الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نافاس يعلق على رغبة ريال مدريد بضم كيبا أريزابالاجا

أحمد رمضان

13:48 18/10/2017

تحدث كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني عن رغبة النادي الملكي بالتعاقد مع حارس المرمى الشاب كيبا أريزابالاجا الذي يلعب في صفوف أتلتيك بلباو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وجاءت تصريحات حارس المرمى الكوستاريكي بعد مباراة ريال مدريد أمام توتنهام الإنجليزي على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل.

وأكد نافاس أنه غير مهتم بتعاقد نادي ريال مدريد مع الحارس أريزابالاجا وقال : “لست مهتم بالأمر وهذا ليس جديداً بالنسبة لي ، يكفيني الأشخاص الذين يحبونني ويشعرون بالسعادة مع كل مرة أتصدى بها للكرة”.

وحول التهديد الذي ينتظره في حال تعاقد بطل أوروبا مع حارس مرمى جديد واضاف : “سوف أقاتل من أجل مكاني ولكني أتمتع بالهدوء ولا أقلل من شأن الآخرين ، أنا أيضاً لي قيمة وأشعر بالسعادة في كل ألعب بها”.

وفيما يتعلق بإمكانية الحصول على المركز الثاني في مجموعة دوري أبطال أوروبا خلف توتنهام وقال : “يجب القتال على الصدارة ، في نفس الوقت من العام الماضي كنا في المركز الثاني وحصلنا على اللقب في النهاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة