الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان : قدمنا مباراة جيدة ولست محبطاً من التعادل

01:57 18/10/2017

أكد مدرب ريال مدريد زين الددين زيدان على عدم إحباطه من نتيجة التعادل اليتي حققها فريقه على أرضه أمام توتنهام في قمة المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا، كما أكد أنه ينتظر أداءً أفضل خلال مباراة الإياب على ملعب ويمبلي.

وظهر زيدان في مؤتمرٍ صحفي بعد المباراة حيث قال عن التعادل “لا يجب أن نشعر بخيبة الأمل أو الإحباط، كنا نهدف للفوز لكن واجهنا فريق قوي دفاعياً وصنعنا الكثير من الفرص لكن افتقدنا للحدة اللازمة خصوصاً خلال الشوط الأول حيث أهدرنا العديد من الأهداف، كما أن الحظ لم يخدمنا”.

وأضاف زيدان قائلاً “اليوم كانت أصعب مبارياتنا هذا الموسم في دوري الأبطال، سيطرنا على المباراة لكننا استقبلنا الهدف الأول الذي صعب من مهمتنا، عندما لا تسجل هدف التقدم يصبح الفوز أصعب، لدينا نهائي آخر في ويمبيلي ونهدف للعودة بنتيجة الفوز”.

وعن تألق كيلور نافاس وهوجو لوريس قال زيدان “رأينا اليوم حارسين كبيرين، كيلور ولوريس قدما مباراة عظيمة للغاية وتحكما في النتيجة، يجب إعطاء قيمة لأدوار حراس المرمى، ليس من السهل التصدي لكل تلك التسديدات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

تشيلسي يعود بعرض قوي لضم أوسيمين

الأكثر قراءة