الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو .. بعبع وجلاد الأندية الألمانية

سامر جرادات

11:12 26/09/2017

حينما يذكر اسم كريستيانو رونالدو في ألمانيا يرتعد المدافعون خوفاً، تتحسر الجماهير على ما سيحصل بفريقها، ويندب المدربون حظهم. ليست مبالغة لأن هذا هو الحال مع هداف ريال مدريد الذي تحول إلى بعبع للأندية الألمانية، وجلاد دائم لهم في دوري أبطال أوروبا.

23 هدفاً هي حصيلة كريستيانو في 19 مباراة فقط خاضها أمام الأندية الألمانية بمعدل 1.2 هدف في اللقاء الواحد، مما يجعل الألمان أكثر من استقبلت شباكهم الأهداف بواسطة النجم البرتغالي في دوري الأبطال.

بوروسيا دورتموند خصم ريال مدريد الليلة هو من الأندية التي تعرضت للدغات رونالدو، فخلال 7 مواجهات خاضها ضدهم استطاع تسجيل 4 أهداف وهي حصيلة جيدة، كما أنه استطاع هز شباكهم في كل زيارة لملعب سيجنال إيدونا بارك، 3 مباريات بثلاثة أهداف.

رونالدو يملك حافز كبير الليلة لتسجيل الأهداف، خصوصاً أنه لم يسجل أي هدف ضمن مسابقة الدوري الإسباني بعد عودته من الإيقاف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

الأكثر قراءة