الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان: مايورال لاعب كبير وأنا سعيدٌ من أجل بيل

02:26 18/09/2017

أشاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بأداء لاعبي فريقه ريال مدريد خلال المباراة التي انتهت بفوزهم بثلاثة أهداف مقابل هدف على ريال سوسيداد في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب الأنويتا ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال زيدان للصحفيين بعد المباراة “يجب علينا مواصلة اللعب بهذا المستوى، الطريقة التي حققنا بها الفوز أهم من الفوز نفسه، الفريق أثبت اليوم بأنه جائع  لتحقيق النجاحات”.

وسجل بورخا مايورال هدف خلال المباراة مستغلاً مشاركته بسبب إصابة كريم بنزيما وإيقاف كرستيانو رونالدو، وقال زيدان “بورخا لاعب شاب وكبير أيضاً، كنت متأكد من إمكانياته للعب دور هام في الفريق، لقد قام اللاعب بعمل كبير بجانب تسجيل الهدف”.

وختم المدرب الفرنسي حديثه مشيداً بالنجم الويلزي جاريث بيل الذي سجل هدف بعد انخفاض مستواه خلال المباريات الماضية، قائلاً “أنا سعيد من أجل جاريث بيل، الجميع تحدث عنه في الفترة الأخيرة وهو أثبت بأنه من أي نوع من اللاعبين، علينا الصبر عليه، جاريث لاعب ممتاز”.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة