الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 خيارات أمام زيدان في مركز رأس الحربة ضد سوسيداد

سامر جرادات

16:19 16/09/2017

يواجه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني مشاكل كبيرة لتعويض الغيابات في التشكيلة الأساسي خلال مواجهة ريال سوسيداد في معقله أنويتا غداً الأحد.

غياب كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو عن اللقاء يضع زيدان في موقف محرج، حيث لا يملك رأس حربة بديل يفهم أدواره بشكل جيد، لذلك سيتجه إلى 3 خيارات تجريبية في الغالب حسب أقوال صحيفة أس.

تابع: مباراة ريال مدريدجدول الدوري الاسباني –  جدول مباريات اليوم

1- جاريث بيل: بعد إصابة بنزيما خلال مواجهة ليفانتي شغل الويلزي مركز رأس الحربة، كما تناوب على هذا المركز مع رونالدو ضد أبويل نيقوسيا، وهو المرشح الأبرز لتعويض بنزيما غداً.

2- بورخا مايورال: اللاعب الشاب ربما يكون خيار زيدان الثاني في حال أراد الاعتماد على بيل كجناح، لم يخض سوى 14 دقيقة منذ بداية الموسم ويبدو أن المدرب الفرنسي غير مقتنع بقدراته.

3- ماركو أسينسيو: الخيار المستبعد، لكن ربما يلجأ له زيدان في حال فكر بالاعتماد على خطة المهاجم الوهمي.

على أية حال ستنتهي فترة إيقاف كريستيانو رونالدو مع مواجهة ريال سوسيداد، مما يعني أنه سيكون قادراً على المشاركة في مواجهة ريال بيتيس منتصف الأسبوع الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة