الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان تخلى عن موراتا من أجل مهاجمين لا يسجلون الأهداف

سامر جرادات

09:50 10/09/2017

ازداد الضغط على أكتاف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد إهدار الفريق 4 نقاط في أول 3 جولات من الدوري الإسباني، خصوصاً في ظل المستوى السيئ جداً لمهاجمي ريال مدريد، كريم بنزيما وجاريث بيل.

صحيفة أس الإسبانية نشرت تقريراً بعنوان “زيدان في أول موقف صعب ومحرج” ووضحت خلاله بأن بنزيما الذي لم سجل هدف واحد فقط خلال 439 دقيقة لعب، رفقة بيل الذي سجل هدفاً في 371 دقيقة، كلاهما يضعان زيدان في موقف محرج لأنه راهن عليهما.

تابع :ريال مدريد اليومترتيب الدوري الاسبانيجدول المباريات اليوم

زيزو تخلى عن ألفارو موراتا لصالح تشيلسي رغم أنه كان ثاني أفضل مهاجمي الفريق بعد كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي مسجلاً 20 هدف في مختلف البطولات، مع حسم 13 نقطة في الدوري، من أجل الابقاء على بنزيما وبيل.

وكانت النتيجة أن أحرز موراتا 3 أهداف وصنع هدفين خلال المباريات القليلة التي خاضها بقميص تشيلسي في الموسم الحالي، حتى ماريانو دياز الذي تخلى عن زيزو مقابل 8 ملايين يورو فقط كان قد سجل 5 أهداف في ظرف 302 دقيقة في الموسم الماضي.

وأهدر بنزيما وبيل العديد من الفرص السهلة على ريال مدريد خلال مواجهتي فالنسيا وليفانتي مما كلف الفريق خسارة 4 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة