الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان الأقل إنفاقاً في الميركاتو بعهد بيريز

12:50 02/09/2017

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية ضمن اخبار ريال مدريد الضوء على صفقات الملكي مع المدرب زين الدين زيدان التي لم تكلف خزائن النادي الكثير على عكس ما كان يحدث مع أسلافه.

زيدان منذ وصوله إلى الفريق الأول كمدرب لم ينفق سوى 74 مليون يورو فقط، وهو رقم متواضع جداً مقارنة بما كان يحدث في السنوات الماضية مع مدربين آخرين.

ويعد زيدان أقل مدرب إنفاقاً في عهد فلورنتينو بيريز على مدار موسمين، حيث أنفق بيريز 200 مليون يورو في أول موسمين مع ديل بوسكي، 128 مليون مع جوزيه مورينيو، و290 مليون عندما كان كارلو أنشيلوتي مدرباً للفريق.

وكانت معظم صفقات المدرب الفرنسي بمبالغ متواضعة جداً رغم فاعليتها، حيث تعاقد مع ماركو أسينسيو مقابل 4 ملايين يورو فقط، و6 ملايين لخيسوس فاييخو، 30 مليون مقابل ألفارو موراتا، 30 مليون لثيو هيرنانديز، وأخيراً 16 مليون لداني سيبايوس.

ومن المثير للاهتمام أيضاً أن زيدان أقل مدرب إنفاقاً في عهد بيريز خلال موسمه الأول بواقع 34 مليون يورو فقط، ورغم كل ذلك، هو أكثر مدرباً نجاحاً من حيث تحقيق الألقاب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الأكثر قراءة