الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد تعرضه للطرد .. راموس ينتقد التحكيم في إسبانيا

09:45 21/08/2017

علق سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد على حالة الطرد التي تعرض لها خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا يوم أمس الأحد في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد انتصاراً عريضاً بثلاثية نظيفة على الديبور في معقله، لكن الأنباء السيئة جاءت بطرد القائد راموس بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 92.

ويرى راموس أن الإنذار الثاني لم يكن مستحقاً لأنه لم يكن يقصد إيذاء لاعب ديبورتيفو عندما اشترك معه في الهواء، مشيراً إلى أن التحكيم في إسبانيا يجب أن يكون متساهلاً أكثر في مثل هذه الحالات كما يحدث في باقي الدوريات الأخرى وبالأخص البريميرليج.

وقال راموس عقب نهاية المباراة في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “في الحقيقة لست موافقاً على البطاقة الثانية، لكنني أحترم قرار الحكم”.

وتابع “في بعض الأحيان يجب علينا النظر إلى كرة القدم الإنجليزية، دعونا نلعب أكثر من ذلك، أنا أحب نظامهم، في باقي الدوريات الأوروبية الحكام أكثر تساهلاً”.

وأنهى راموس حديثه “أصبت فابيان سكار بالرأس لكنني لم أقصد أذيته، إنها كرة هوائية مشتركة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بغلق ملف الدوري والتركيز على الكونفيدرالية

رسميًا.. فلومينينسي يعلن التعاقد مع تياجو سيلفا

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الأكثر قراءة