الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منافسة ثلاثية على ضم ماركوس يورينتي

00:36 19/08/2017

يواصل ريال مدريد العمل على إيجاد أفضل الفرص للاعبيه الشباب من أجل الاستفادة من أكبر قدر من دقائق اللعب، حيث أن متوسط الميدن الدولي الإسباني ماركوس يورينتي يقترب من الخروج في تجربة جديدة على سبيل الإعارة .

وحسب صحيفة “آس” فإن إشبيلية يعتبر النادي الأكثر اهتماماً بضم ماركوس يورينتي حالياً على سبيل الإعارة، في ظل وجود اهتمام كذلك من آرسنال وأتلتيكو مدريد بالتعاقد مع اللاعب بصفقة بيع مع إدخال بند إعادة شراء في عقد اللاعب خلال السنوات الثلاثة المقبلة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن زين الدين زيدان حسم قراره بالاحتفاظ بِـ الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ما جعل المدرب الفرنسي يعطي الضوء الأخضر لإدارة النادي بالاستغناء عن ماركوس يورينتي، كما أن ريال مدريد قام بإزالة جميع قمصان يورينتي من متاجره الرسمية استعداداً لرحيله .

ويرتبط ماركوس يورينتي (22 سنة) مع ريال مدريد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2018، هو الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع ديبورتيفو ألافيس .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة