الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوفاسيتش يتسبب بخروج يورنتي من ريال مدريد

15:04 18/08/2017

ذكرت صحيفة آس الإسبانية ضمن اخبار ريال مدريد أنالنادي يفكر بالتخلي عن النجم الشاب ماركوس يورنتي قبل إغلاق سوق الانتقالات الجاري.

ولعب يورنتي في صفوف ديبورتيفو آلافيس في الموسم الماضي على سبيل الإعارة وقدم مستوى مميز جداً، وعاد إلى الفريق مع بداية الصيف على أمل أن يكون له دور في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد كان يخطط للاعتماد على يورنتي كبديلاً لكاسيميرو وللوكا مودريتش أو توني كروس إن استلزم الأمر.

وتغيرت خطط زيدان بشكل كامل في الأيام الماضية بعد المستوى المبهر الذي قدمه ماتيو كوفاسيتش في مبارتي الكلاسيكو.

ويفكر زيدان بإعارة يورنتي هذا الصيف لكي يمنح كوفاسيتش فرصة أكبر للعب، وهناك عدة أندية مهتمة بالحصول على خدماته مثل إشبيلية، أتلتيكو مدريد وآرسنال.

المشكلة التي تواجه ريال مدريد أن العروض المقدمة للاعب تتضمن الشراء النهائي وليس الإعارة، والنادي لا يمانع في ذلك لكنه سيضع شرط إعادة الشراء بعد موسمين كما فعل مع ألفارو موراتا عندما انتقل إلى يوفنتوس.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بيراميدز مهدد بعدم المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا

المنتخب السعودي يبدأ رحلة مونديال 2026 ضد إندونيسيا من الجوهرة

رضا سليم مرشح للرحيل عن الأهلي

مدرب الأهلي يستقر على بديل طاهر محمد أمام الداخلية

أرسنال قريب من التعاقد مع كالافيوري

مانشستر سيتي لا يرغب في عودة كانسيلو

الأكثر قراءة