الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يؤكد تجديد عقده مع ريال مدريد

15:59 12/08/2017

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد تجديد عقده رسمياً مع النادي الملكي ، فيما أعرب عن امتنانه الشديد لمجلس الإدارة والرئيس فلورنتينو بيريز.

وجاءت تصريحات المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت للحديث عن المباراة ضد برشلونة في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني.

وعن تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات وقال : “أنا سعيد ولكن هذا لا يعني شيئاً ، بامكاني التوقيع على عقد عقد لعشرة أو عشرين عاماً ، لكني أعرف أين أنا وما ينبغي فعله”.

وتابع بقوله :”أنا سعيد للثقة التي حصلت عليها من ريال مدريد وللعمل الجيد جداً ، الأمر لا يعود لي وحدي بل للفريق بأكمله ، نحن سعداء للغاية بما قمنا به حتى الآن”.

وحول أهداف ريال مدريد في الموسم الجديد : “الأهداف هي بالفوز في كل المباريات والألقاب ، هناك لحظات تشهد صعوداً وهبوطاً ولحظات سيئة ولكننا نحاول الاستمتاع”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة