الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو مهدد بأن لا يشارك كأساسي في الكلاسيكو

سامر جرادات

12:04 10/08/2017

يحاول كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي الوصول إلى أفضل حالة بدنية قبل موعد مواجهة برشلونة ضمن مسابقة كأس السوبر الإسباني من أجل السماح له بخوض اللقاء.

صحيفة ماركا الإسبانية وضحت في تقاريرها بأن رونالدو يريد المشاركة في مواجهة برشلونة كأساسي، لكن يبدو ذلك أمراً من الصعب حدوثه، حيث لم يكمل سوى حصة تدريبية واحدة فقط مع الفريق منذ عودته من الإجازة.

وتتوقع ماركا بأن لا يصل رونالدو إلى كلاسيكو الذهاب في كأس السوبر بأفضل حالة بدنية، مما يهدد مشاركته كأساسي، على الرغم من محاولات البرتغالي الوصول لأفضل حالة بدنية قبل اللقاء.

وخاض رونالدو 15 دقيقة في مواجهة كأس السوبر الأوروبي قبل أيام، لذلك ما هو مؤكد بأن يحصل على دقائق أكثر في ذهاب كأس السوبر الإسباني، لكن هذا لا يعني مشاركته كأساسي.

وسيكون القرار النهائي بيد زين الدين زيدان، حيث لن يواجه مشكلة في وضع رونالدو على الدكة إن لم يكن جاهزاً بنسبة 100 % لخوض اللقاء لأنه سبق أن فعل ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة