الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة ويلز يطالب بيل بالبقاء في مدريد

سامر جرادات

11:10 07/08/2017

أبدى إيان راش أسطورة كرة القدم في ويلز وأحد أساطير ليفربول الإنجليزي رأيه في مسألة رحيل مواطنه جاريث بيل عن ريال مدريد الإسباني، موضحاً أنها ستكون خطوة للخلف ويجب عليه أن لا يقدم عليها.

راش يعتقد بأن ريال مدريد هو المكان الأنسب لمواطنه حتى يبرز قدراته ويستمر بالتعلم إلى جانب كريستيانو رونالدو، لذلك ليس من مصلحته الرحيل والعودة إلى إنجلترا.

بيل وصل إلى سن 29 عام لكن مواطنه راش ما يزال يراه شاباً حيث قال “دائماً هناك متسع من الوقت للعودة، لكن باعتقادي بيل ما زال شاب نسبياً. الدوري الإنجليزي صعب ومتطلب بدنياً، بينما في ريال مدريد وبرشلونة يستطيع اللاعب الحصول على الراحة في بعض المباريات. لا ننسى بأن الأندية الإنجليزية ضعيفة أوروبياً”.

وأضاف “إن كان سعيد في ريال مدريد فالأفضل له البقاء هناك، لا يوجد نادي أفضل من ريال مدريد حالياً، إنه المكان المناسب لكي تتحسن كلاعب وتستمر بالتعلم من كريستيانو رونالدو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة