الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيلو: أتلتيكو يعتمد على الحيل القذرة لتحقيق الانتصار

سامر جرادات

12:13 08/01/2015

هاجم البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد الاسباني  الغريم أتلتيكو مدريد بعد أن حقق الانتصار ليلة أمس الاربعاء في ديربي العاصمة مدريد بهدفين مقابل لا شيء في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك.

وبين مارسيلو أن أتلتيكو لجأ إلى استخدام حيل قذرة وغير قانونية لتحقيق الانتصار ومنها جعل أرضية الملعب غير قابلة للعب الكرات الأرضية والتمريرات القصيرة.

وأشار مارسيلو الى اعتماد أتلتيكو على الكرات الطويلة في المباراة نظراً لاستعداده لخوض هكذا مباراة على أرضية صعبة مبيناً في الوقت ذاته عدم قدرة خصمهم على لعب مباراة غير دفاعية.

وقال النجم البرازيلي بعد المباراة "الهزيمة غير عادلة، ما زال أمامنا مباراة العودة التي ستقام في ملعبنا البرنابيو وسنرى ما سيحدث حينها".

وأضاف "أتلتيكو استخدم التمريرات الطويلة كأسلوب أداء رئيسي طوال المباراة واعتمد على حيل قذرة لتحقيق الانتصار. كان من الصعب التعامل مع أرضية الملعب".

وواصل النجم البرازيلي حديثه قائلاً "أداء أتلتيكو كان عبارة عن كرات عالية وطويلة فقط. على أية حال نحن خسرنا مباراتين متتاليتين لذلك لا يمكننا تلقي خسارة جديدة في البرنابيو. يجب أن نعرف أخطائنا ونتأكد من تفاديها مستقبلاً".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع سكالوني

قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. كاف يستعرض تصديات الشناوي

خطوة تفصل الدوسري عن المشاركة في مباراة الهلال ضد الطائي

ليس لأصحاب القلوب الضعيفة .. 10 تدخلات كادت أن تنهي مسيرة ميسي مبكراً

فحص طبي يحدد موقف أيمن يحيى من المشاركة في مباريات النصر

الأكثر قراءة