الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يحطم الرقم القياسي في عائدات بيع اللاعبين

21:28 26/07/2017

تمكن ريال مدريد من الحصول على أعلى مبلغ من عائدات بيع اللاعبين عبر تاريخ النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتخلى ريال مدريد عن 8 لاعبين هذا الصيف، منهم اثنان بصفقتين مجانيتين هما فابيو كوينتراو وبيبي، في حين تحصل على مبلغ 137 مليون يورو من 6 لاعبين هم ألفارو موراتا، ماريانو دياز، خاميس رودريجيز، دانيلو، دييجو يورنتي وبورجي.

وبلغت صفقة موراتا 80 مليون يورو، في حين تخلى النادي عن دانيلو لمصلحة مانشستر سيتي مقابل 30 مليون، بينما انتقل خاميس إلى بايرن ميونخ مقابل على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو، وباع النادي دييجو يورنتي مقابل 6 ملايين، وبورجي 3 ملايين، وماريانو دياز 8 ملايين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد حطم رقمه القياسي السابق في سوق الانتقالات عام 2014 عندما بلغت إيراداته 120 مليون يورو.

وأشارت ماركا إلى أن صفقة موراتا بلغت 80 مليون وليس 65 مليون كما تدعي الصحف البريطانية، وحتى إن كان ذلك خاطئاً فإن إجمالي إيرادات ريال مدريد من بيع لاعبيه سيكون 122 مليون يورو، وهو أعلى أيضاً من إيرادات عام 2014.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة