الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل كروس ينفجر بعد فوز لام بجائزة أفضل لاعب في ألمانيا

سامر جرادات

10:49 25/07/2017

عبر فولكر ستروث وكيل أعمال توني كروس نجم ريال مدريد عن سخطه على قرار مجلة كيكر الألمانية بمنح فيليب لام قائد بايرن ميونخ الألماني سابقاً جائزة أفضل لاعب كرة قدم ألماني في موسم 16\2017.

فولكر وضح بأن نتائج التصويت عبر اتحاد الصحفيين الرياضيين الألمان مخيبة للآمال لأنها احتكمت للعواطف بسبب اعتزال لام للعب، ولم تحتكم للمنطق والحقائق.

وقال وكيل الأعمال “لام قدم الكثير للكرة الألمانية، لا يوجد شك في ذلك، لكن سؤال مجلة كيكر لأعضاء اتحاد الصحفيين الرياضيين الألمان تمحور حول أفضل لاعب في الموسم الماضي، وفي هذا الجانب لا يوجد شك بأن الأفضل كان هو توني كروس”.

وأضاف “العواطف يجب أن لا تحكم القرارات الشخصية في أمور كهذه. فيليب لام لاعب رائع بالطبع، لكن فوزه بجائزة لاعب العام يجعلها تبدو كجائزة سخيفة”.

يذكر أن فيليب لام حقق الجائزة للمرة الأولى في مسيرته بعد إعلانه اعتزال اللعب متفوقاً بواقع 50 نقطة على توني كروس نجم ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

الأكثر قراءة