الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 خيارات متاحة أمام زيدان لتعويض رحيل دانيلو

11:54 17/07/2017

أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يتضمن الحلول المتاحة أمام زين الدين الدين المدير الفني لريال مدريد من أجل تعويض رحيل دانيلو المحتمل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت العديد من المصادر توصل تشيلسي لاتفاق للتعاقد مع دانيلو مقابل 30 مليون يورو، حيث فشل اللاعب في مزاحمة داني كارفاخال على المقعد الأساسي طوال الموسمين الماضيين.

وفي حال مغادرة دانيلو ملعب سانتياجو برنابيو، سيكون العبء مضاعف على كارفاخال في الجبهة اليمنى، فالمدافع البرازيلي كان يمنح زيدان حلول عندما يغيب كارفاخال للإصابة أو الإرهاق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 3 خيارات لحل هذه المعضلة وهي كالتالي:-

الاعتماد على ناتشو وثيو

أول الحلول وأبسطها هو الاعتماد على ناتشو وثيو لإراحة كارفاخال، حيث يملك الثنائي ميزة اللعب في عدة مراكز بالخط الخلفي، ويمكن لزيدان استخدامهما في مركز الظهير الأيمن كونهما يعدان بديلان وليسا لاعبان أساسيان، لكن الخوف من تعرض أكثر من مدافع لإصابة كما حدث في الموسم المنصرم، وحينها سيكون زيدان في مأزق لتعويض كارفاخال إن احتاج لذلك.

تصعيد أشرف حكيمي

من الخيارات المتاحة أيضاً هو تصعيد أشرف حكيمي صاحب 19 عام إلى الفريق الأول والاعتماد عليه كمعوض مباشرة لكارفاخال في حالات الطوارئ، حيث سبق لزيدان أن استدعاه في الجولة التحضيرية للموسم الماضي، ويتوقع للاعب مستقبل مشرق في النادي الملكي.

الحل في السوق

إن كان زيدان لا يريد المجازفة، فإن الحل المثالي حينها سيكون بالتعاقد مع ظهير أيمن جديد يكون بديلاً لكارفاخال، وهناك أسماء مطروحة مثل جبريل سيديبي لاعب موناكو وبريسنيل كيمبيبي مدافع باريس سان جيرمان، لكن التعاقد مع أحدهما سيكون مكلفاً على النادي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة