الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يضع الكرة في ملعب مبابي رافضاً منحه أجر مرتفع

سامر جرادات

11:01 09/07/2017

أبلغ ريال مدريد الإسباني الشاب كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي وممثليه بأن النادي لن يقدم أي عرض ضمن اخبار ريال مدريد يفوق العرض الأولي الذي منح له.

ريال مدريد سيدفع 5 ملايين يورو سنوياً لمبابي ولا شيء آخر، فيما يعرض عليه باريس سان جيرمان 12 مليون يورو سنوياً، وهو ما يجعل اللاعب أقرب لنادي العاصمة الفرنسية.

ويميل مبابي لفكرة اللعب في ريال مدريد، لكن عائلته تنصحه بالانتقال إلى باريس حتى يبقى في فرنسا أولاً، ناهيك عن الأجر الضخم جداً الذي سيناله والفارق الكبير الذي يفصله عن أجر ريال مدريد.

ويأتي رفض ريال مدريد بدفع أجر أعلى من 5 ملايين يورو بسبب سقف الأجور المحدد من النادي للاعبي الفريق الأول والذي لا يمكن تخطيه بأي حالٍ من الأحوال، حيث أن مبلغ 12 مليون يورو سنوياً سيجعله رابع أعلى اللاعبين أجراً بعد كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، سيرجيو راموس، وهو شيء لا يقبل به النادي بل وسيفتح عليه باب لا يستطيع إغلاقه.

في ذات الوقت يشعر مبابي بأن ريال مدريد أكثر استقراراً من الناحية الرياضية وفرصة تطوره معه أفضل، كما يشعر بأن باريس سان جيرمان لا يستطيع منافسة الريال على الصعيد الأوروبي وهو ما يجعل المفاوضات مفتوحة على مصراعيها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة