الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مودريتش يوضح سبب نجاح موسم ريال مدريد

12:29 08/07/2017

أكد الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد على أن سياسة التناوب التي اتبعها زين الدين زيدان هي السبب وراء نجاح الموسم وحصد لقبي دوري الأبطال والليجا.

ويرى مودريتش أن سياسة التناوب ساعدت في وصول اللاعبين إلى أعلى مستوى من الناحية البدنية، كما جعلت جميع اللاعبين يشاركون في تحقيق هذا الإنجاز.

وقال مودريتش في مقابلة صحفية مع صحيفة ماركا الإسبانية “تشكيلتنا كانت عميقة جداً هذا الموسم، بالنسبة لي، المدرب كان يستحق ذلك لأنه منح الفرصة لكل لاعب”.

وتابع “سياسة المدرب ساعدتنا للوصول إلى نهاية الموسم في قيمة مستوانا، كنا جميعاً على مستوى عالي، وهذا ما كان ينقصنا في السنوات السابقة”.

وأنهى مودريتش حديثه في هذا السياق “كنا نعمل بشكل مكثف ونصل إلى نهاية الموسم مرهقين، لكن الآن الوضع اختلف مع سياسة التناوب ودعم المدرب لنا، لأن أي لاعب كان يشارك يقدم الإضافة المطلوبة ويساعد الفريق، هذا ما جعل الأمر يبدو سهلاً على زيدان، هذه كانت مفاتيح النجاح المزدوجة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة