الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حضور جماهيري كبير في تدريبات الريال رغم غياب رونالدو

احمد الملاح

21:31 28/12/2014

عاد نادي ريال مدريد الإسباني إلى التدريبات بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بحضور أكثر من 6000 الأف مشجع.

واستعرض النادي الملكي خلال المران ألقابه التي توج بها عام 2014 وعددها أربعة وهي دوري أبطال أوروبا، كأس الملك، كأس السوبر الأوروبي إلى جانب كأس العالم للأندية التي فاز بها مؤخراً في المغرب على حساب سان لورينزو الأرجنتيني.

وأشادت صحيفة آس الإسبانية بالحضور الجماهيري الكبير رغم غياب النجم الأول في الفريق كريستيانو رونالدو الذي يقضي عطلة عيد الميلاد في إمارة دبي الإماراتية.

ويستعد ريال مدريد لخوض لقاء ودي يوم الثلاثاء المقبل أمام إسي ميلان الإيطالية في اللقاء الذي يجمع الفريقين العريقين على ملعب السيفنز في دبي.

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن برشلونة (الثاني) علماً أن الميرنجي لديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

خوسيلو بطل ملحمة البرنابيو..فارس الظل أصبح أميراً في مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة