الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثيو هيرنانديز : أحلم باللعب لِـ ريال مدريد منذ الطفولة

23:47 27/06/2017

أكد المدافع الدولي الفرنسي الشاب ثيو هيرنانديز انتقاله إلى ريال مدريد على الرغم من عدم إعلان نادي العاصمة الإسباني إتمام الصفقة بعد ، حيث كشف اللاعب عن حلمه الذي تحول إلى حقيقة باللعب رفقة ريال مدريد وعن حماسه بمزاملة كريستيانو رونالدو وبقية النجوم ابتداءً من الموسم المقبل .

وظهر ثيو هيرنانديز في مقابلة مع صحيفة “Los Angeles Sports” في الولايات المتحدة حيث أكد انتقاله إلى ريال مدريد قائلاً “كنت أحلم باللعب لـ ريال مدريد منذ أن كنت طفلاً ، أنا في غاية السعادة والفخر وأتطلع لبدء مرحلة جديدة من مسيرتي” .

وأضاف ثيو هيرنانديز عن انتقاله إلى ريال مدريد قائلاً “أنا أتطلع لبداية الموسم المقبل ، متحمس للغاية للعب إلى جانب أفضل اللاعبين في العالم والمنافسة على جميع الألقاب الكبرى ، كل ما علي فعله الآن هو مواصلة العمل الجاد من أجل التطور كلاعب” .

ويمتلك ثيو هيرنانديز (21 سنة) شرط جزائي في المتناول بـ 24 مليون يورو ، على الرغم من ارتباطه مع أتلتيكو مدريد بعقد يمتد إلى غاية صيف 2021 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة