الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو يقرر دفع 14.8 مليون يورو لمصلحة الضرائب

14:21 22/06/2017

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد مدريد قرر دفع المبلغ المترتب عليه إلى وزارة المالية الإسبانية والبالغ 14.7 مليون يورو ، رغم عدم احتساب المبلغ من قبل الجهات المختصة.

وتؤكد النيابة العامة الإسبانية أن رونالدو متهم بالتهرب من دفع الضرائب بشكل متعمد بقيمة 14.7 مليون يورو في الفترة بين عامي 2011 و 2014 ، واخفاء السجلات الضريبية بشأن أرباحه من بيع حقوق الصورة الخاصة به.

وأكدت محطة “كادينا كوبي” الإذاعية أن رونالدو قرر دفع المبلغ استباقاً لقرار المحكمة بدفع المبلغ أربعة أضعاف بتهمة الاحتيال الضريبي ، وأن هذه الخطوة باعتباره وسيلة للاتفاق مع النيابة العامة لتجنب السجن مؤقتاً.

وأشارت هذه المصادر أن كريستيانو رونالدو أمامه 60 يوماً من أجل دفع مبلغ 14.7 مليون يورو المذكور من جانب النيابة العامة في الشكوى ، وهي تعتبر الخطوة الأولى التي تسمح له بأن يساوم على خطر السجن.

ويسعى النجم البرتغالي لدفع هذه المبالغ قبل وصول المسألة إلى المحاكم الإسبانية ، وهو ما يعني مضاعفة المبلغ بنسبة تصل إلى أكثر من 30 مليون يورو بسبب الغرامات في حال تأكد القاضي من التهم المنسوبة إليه.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة