الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راؤول يستلم منصبه الجديد في إدارة ريال مدريد

22:13 19/06/2017

عاد راؤول جونزاليس إلى العاصمة مدريد استعداداً لاستلام منصبه الجديد في إدارة ريال مدريد ، بعد 7 سنوات على رحيله عن النادي كلاعب في اتجاه شالكة الألماني صيف 2010 .

وحسب صحيفة “آس” سيعمل راؤول كنائب للمدير العام للنادي وهو المنصب الذي يشغله خوسيه أنخيل سانشيز حالياً ، حيث أنه هو المسؤول عن قيادة المفاوضات خلال التعاقدات كما أنه مسؤول عن دراسة العقود وعن توسيع العلامة التجاريّة لريال مدريد حول العالم .

وإلى جانب عمله كمساعد لأنخيل سانشيز في مهامه الأساسية في الإدارة العامة للنادي ، سيكون راؤول جونزاليس حلقة وصل بين الإدارة واللاعبين حيث أنه يحظى باحترام كافٍ من جميع نجوم ريال مدريد وفي مقدمتهم المدرب زين الدين زيدان .

وكان راؤول جونزاليس قد عمل خلال السنة والنصف الماضية كسفير لرابطة الدوري الإسباني في أمريكا الشمالية حيث أنه كان أحد أسماء مكتب الرابطة في نيويورك بـ الولايات المتحدة .

ورحل راؤول جونزاليس عن ريال مدريد كلاعب في صيف 2010 بعد 16 سنة قضاها مع الفريق الأول لنادي العاصمة سجل خلالها أكثر من 228 هدفاً خلال مشاركته في 550 مباراة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

مواجهات الاثنين تصب في مصلحة الأهلي ضد الهلال

الأكثر قراءة