الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كانتونا يهاجم ديشامب ويطالب بتعيين زيدان مدرباً لفرنسا

15:14 17/06/2017

وجه إيريك كانتونا النجم الفرنسي السابق وأسطورة مانشستر يونايتد انتقادات لاذعة إلى ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب الديوك بعد الهزيمة من السويد في تصفيات كأس العالم 2018.

ويرى كانتونا أن المنتخب الفرنسي يضم أفضل اللاعبين الصاعدين في سماء الكرة الأوروبية لكنه يفتقد لمدرب محنك قادر على صياغة خطة محكمة والسيطرة على الفريق، ورشح لهذا الدور زين المدرب زيدان المدير الفني لريال مدريد والذي حقق لقب دوري الأبطال مرتين على التوالي.

وقال كانتونا في تصريحات لوسائل الإعلام “لدينا العديد من المواهب واللاعبين المميزين، لكن ماذا سيفعل هؤلاء إن لم يكن هناك طريقة لعب مناسبة، يتم تقييم المدرب وفقاً لكيفية توظيفه للاعبين”.

وتابع “لن يحدث أمر كهذا لو كان هناك مدرب يملك رؤية للملعب وللاعبيه، فرنسا بحاجة لمدرب مثل زين الدين زيدان، إنه الشخص الأمثل لهذه المهمة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة