الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير ريال مدريد تفضل نافاس ثم دوناروما على دي خيا

سامر جرادات

11:49 17/06/2017

ازداد الاهتمام الإعلامي بالشاب جيانلويجي دوناروما حارس مرمى اي سي ميلان بعد أن أعلن رحيله عن النادي خلال الصيف الحالي أو الصيف المقبل على أقصى تقدير.

دوناروما لن يمدد عقده مع ميلان مثلما أعلن النادي ووكيل أعمال اللاعب، الأمر الذي يدفع النادي لبيعه في الصيف الحالي حتى لا يرحل مجاناً صيف 2018.

وأصبح دوناروما مرتبطاً بشكل وثيق بريال مدريد الإسباني الطامح بالتعاقد معه، الأمر الذي دفع صحيفة أس الإسبانية لنشر استفتاء تسأل خلاله جماهير الفريق عن رأيها في الصفقة الأنسب لمستقبل حراسة في النادي، كيلور نافاس أم دوناروما أم ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وجاءت نتائج التصويت في صالح الحارس الحالي نافاس بنسبة 46 % من نسبة الأصوات، أما فيما يخص الصراع بين دوناروما ودي خيا فإن الجماهير تفضل الإيطالي الشاب على إبن جلدتها بنسبة 37% مقابل 17 %.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة