الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خضيرة: هذا طلبي الأخير من ريال مدريد

احمد الملاح

00:11 24/12/2014

أكد متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني سامي خضيرة على رغبته بتجديد عقده في ملعب سانتياجو برنابيو رغم التقارير التي تشير إلى إمكانية رحيله في سوق الإنتقالات الشتوية.

وينتهي عقد الدولي الألماني في يونيو القادم حيث تفكر إدارة ريال مدريد بوضعه على قائمة البيع في يناير المقبل تجنباً لرحيله بالمجان في نهاية الموسم.

وقال خضيرة في مقابلة مع صحيفة شتوتجارت الألمانية:" أود الاستمرار في ريال مدريد والحصول على عقد جديد، سأكون سعيد جداً في حال تحقق ذلك".

وارتبط خضيرة البالغ من العمر 27 في الأونة الأخيرة بالإنضمام إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني الذي يبحث عن بدلاء للاعبيه المصابين.

وكشف خضيرة على أنه مستعد من أجل استعادة مركزه الأساسي بعد سلسلة من الإصابات التي تعرض لها قائلاً:" أنا في حالة بدنية جيدة، قريباً سوف أكون قادر على أخذ فرصتي في اللعب".

كما أشاد اللاعب الحائز على لقب كأس العالم بزميله في ريال مدريد توني كروس قائلاً:" انه يقدم أداء غير عادي وأصبح عنصراً أساسياً في فريقنا".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

قيمة الجوائز المالية لكأس العالم للأندية.. الأهلي يحصل على مبلغ ضخم

جواو كانسيلو يعيش مستقبلًا غامضًا مع برشلونة

رابطة الأندية تحدد موعد إرسال الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية

الزمالك يرد على وجود بط في حمام سباحة النادي.. فيديو

موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر ضد الأخدود

وزير الرياضة يُعلق على انضمام صلاح لمنتخب مصر وأزمة الشحات والشيبي

الأكثر قراءة