الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يضع حداً لشائعات رحيل دانيلو هذا الصيف

محمد عبد الرحمن

11:33 14/06/2017

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد قرر استمرار البرازيلي دانيلو مع الفريق في الموسم المقبل، لتضع إدارة المرينجي حداً لشائعات رحيله.

وكان دانيلو صاحب الـ25 عام قد أنضم لريال مدريد عام 2015، قادماً من فريق بورتو البرتغالي بمبلغ 31.5 مليون يورو.

ولكن أداء دانيلو كان مخيباً للآمال بالنسبة لجماهير ريال مدريد، وأصبح بديلاً للاعب الإسباني المتألق داني كارفخال في الموسمان الماضيان، حيث شارك فقط هذا العام في 24 لقاء.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النادي يعتمد على دانيلو ليكون البديل الأول للاعب داني كارفخال، حيث أبلغت إدارة النادي اللاعب باستمراره مع المرينجي الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أن هذا القرار لقى استحسان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي أشار في أكثر من تصريح عن رغبته في رحيل دانيلو عن الفريق بالرغم من صافرات الاستهجان التي تطارده في ملعب “السانتياجو برنابيو”.

وأضافت الصحيفة أن هذه الصافرات جعلت اللاعب يعيد التفكير في مستقبله وسط اهتمام أندية إنجليزية بضمه مثل آرسنال، ولكن ثقة زيدان جعلته يظهر بصورة جيدة في النصف الثاني من الموسم الماضي، مما أدت لقرار النادي باستمرار اللاعب مع الفريق.

الجدير بالذكر أن عقد دانيلو سينتهي في الثلاثين من شهر يونيو عام 2021.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة