الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يكشف عن مدة غياب مارسيلو

رامي جرادات

22:45 22/12/2014

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن المدة التي سيغيبها الظهير البرازيلي مارسيلو دا سيلفا عن صفوف الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وتلقى مارسيلو إصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر خلال مواجة سان لورنيزو الأرجنتيني في نهائي كأس العالم للاندية والتي إنتهت لمصلحة النادي الملكي بهدفين دون مقابل.

وأكد ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على غياب المدافع البرازيلي لمدة ثلاثة أسابيع وذلك بنائاً على نتائج الفحوصات التي خضع لها اللاعب.

وسيغيب مارسيلو عن لقائي فالنسيا وإسبانيول في الليجا بالإضافة الى مواجهة اتلتيكو مدريد في ذهاب دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا، ومن المتوقع عودته امام الروخي بلانكوس في لقاء العودة.

وتوج ريال مدريد بلقب مونديال الأندية ليرفع رصيده الى اللقب الرابع هذا العام بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا وكأس الملك وكأس السوبر الاوروبي.

ويتربع الميرنجي على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة متفوقاً على برشلونة صاحب المركز الثاني بنقطة وحيدة علماً ان لديه لقاء مؤجل امام إشبيلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة