الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتلقى عروض مجنونة للتخلي عن رونالدو

11:30 07/06/2017

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن هناك العديد من الأندية التي ما زالت مهتمة بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نقلته صحيفة آس الإسبانية عن صحيفة آبولا البرتغالية فإن رونالدو مطلوباً من عدة أندية في فرنسا وإنجلترا والصين، وقد يصل سعره إلى 180 مليون يورو رغم أن يبلغ 32 عام.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان فقد هويته منذ رحيل زلاتان إبراهيموفيتش، فهو يبحث عن مهاجم يمكنه قيادة الفريق، كما يلعب رونالدو دوراً في زيادة شعبية النادي ودخله السنوي كونه يعد النجم الأبرز في العالم إلى جانب ليونيل ميسي.

كذلك يخطط موناكو لتقديم عرض ضخم من أجل التعاقد مع صاروخ ماديرا وفقاً لما ذكرته الصحيفة البرتغالية، وذلك في حال بيع كيليان مبابي هذا الصيف المتوقع أن يحطم جميع الأرقام القياسية.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد ما زال مهتماً هو الآخر بالتعاقد مع رونالدو ومن الممكن أن يتقدم بعرض كبير لضمه، كذلك هناك العديد من الأندية الصينية التي تحاول إغراء ريال مدريد بالأموال على أمل انتقال رونالدو للعب في الدوري الصيني.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

الأكثر قراءة