الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان في عام ونصف أصبح من أفضل المدربين في التاريخ

سامر جرادات

11:41 05/06/2017

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية تقريراً توضح من خلاله مدى تميز زين الدين زيدان في قيادة ريال مدريد الإسباني خلال العام والنصف اللذان عمل خلالهما في بطولات المحترفين.

زيدان تولى تدريب ريال مدريد في يناير عام 2016 ومنذ ذلك الحين وهو يحقق نتائج مبهرة، لدرجة أنه أصبح أحد أفضل المدربين في التاريخ من ناحية الإنجازات.

وحقق زيدان لقب دوري الأبطال مرتين في مسيرته ليعادل إنجاز العديد من المدربين الكبار مثل بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو، كما أصبح أول مدرب يحتفظ بلقبه كبطل لدوري أبطال أوروبا.

وقاد زيدان فريقه ريال مدريد لتحقيق 4 ألقاب خلال الموسم الحالي وهو إنجاز لم يحققه أي مدرب لريال مدريد سوى كارلو أنشيلوتي خلال عام 2014 وليس موسم واحد.

كما قاد زيزو فريقه لتحقيق 65 انتصار في 87 مباراة بنسبة نجاح تصل إلى 75 % ، فيما بلغت نسبة الهزائم 8 % فقط، علماً أن فريقه سجل الأهداف في جميع مباريات الموسم الحالي وهو أول فريق أوروبي ينجح في فعل ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة