الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راؤول يؤكد عودته للعمل مع ريال مدريد ابتداءً من هذا الصيف

18:42 04/06/2017

تمكن ريال مدريد استعادة أسطورته راؤول جونزاليس ليعمل داخل أسوار النادي بعد 7 سنوات من رحيله كلاعب إلى شالكة الألماني قبل أن يكمل مسيرته رفقة السد القطري ثم نيويورك كوسموس الذي اعتزل في صفوفه مع نهاية سنة 2015 .

وأكد راؤول أنه سيحصل على منصب جديد في ريال مدريد ابتداءً من هذا الصيف خلال مقابلة له مع إذاعة “أوندا سيرو” حيث قال “سأبدأ عملي الجديد مع ريال مدريد ابتداءً من 1 يوليو ، سيكون منصبي أقرب إلى الإدارة العامة حيث أن مهتمي ستكون بتحليل وقراءة كل ما يجري داخل النادي” .

وكان راؤول جونزاليس قد عمل خلال السنة والنصف الماضية كسفير لرابطة الدوري الإسباني في أمريكا الشمالية حيث أنه كان أحد أسماء مكتب الرابطة في نيويورك بـ الولايات المتحدة .

ورحل راؤول جونزاليس عن ريال مدريد كلاعب في صيف 2010 بعد 16 سنة قضاها مع الفريق الأول لنادي العاصمة سجل خلالها أكثر من 228 هدفاً خلال مشاركته في 550 مباراة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الأكثر قراءة