الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس ريال مدريد يعلن رحيل خضيرة ويؤكد بقاء راموس

سامر جرادات

13:18 18/12/2014

تحدث الرئيس فلورنتينو بيريز عن سوق الانتقالات الصيفية الماضي لريال مدريد مبيناً اقتراب سامي خضيرة من الرحيل عن النادي الملكي.

وبين بيريز سبب التعاقد مع توني كروس مشيراً بشكل مفاجئ أنه أتى لتعويض رحيل محتمل لمواطنه الألماني سامي خضيرة!

وكانت وسائل الاعلام الاسبانية والعالمية بشكل عام تعتبر تعاقد ريال مدريد مع كروس أتى لتعويض رحيل تشابي ألونسو، لكن وجهة نظر إدارة ريال مدريد كانت مختلفة عن ذلك.

وقال فلورنتينو بيريز حول رحيل خضيرة المحتمل والتعاقد مع كروس "تعاقدنا مع توني كروس لأن سامي خضيرة لا يريد تمديد عقده معنا وقريب من الرحيل عن النادي".

وتطرق بيريز إلى مسألة تمديد عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد والتي أثير العديد من الشائعات حول صعوبة اتمامها "راموس من ركائز ريال مدريد، سيبقى بكل تأكيد مع الفريق".

ونفى بيريز الأنباء الصحيفة التي تشير إلى تمديد عقد كارلو أنشيلوتي مؤكداً أن الكلام في هكذا مواضيع لا يحصل قبيل نهاية الموسم الكروي.

وفجر بيريز مفاجأة كبيرة أيضاً عندما أكد أن رحيل دي ماريا أتى برغبة شخصية منه وليس بناءً على طلب اللاعب مثلما قالت وسائل الاعلام "دي ماريا رحل عن ريال مدريد لأنني لم أرد بقائه ضمن صفوف الفريق".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة